2019/02/11 - رئيس المحكمة الدستورية يستقبل الدكتورة أمل أحمد أبل القاضي بمحكمة الاستئناف العليا المدنية

رئيس المحكمة الدستورية يستقبل السفير الفرنسي
 
 

استقبل رئيس المحكمة الدستورية الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة بمقر المحكمة صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2015م سفير جمهورية فرنسا لدى مملكة البحرين السيد برنارد رينيو فابر.

 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس المحكمة بالسفير الفرنسي مشيداً بما يربط البلدين الصديقين من تعاون مشترك في شتى المجالات ، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي الجديد بما يسهم في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية ، مؤكدأ على عمق علاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية منذ عقود طويلة.

 

 بعدها قام السفير الفرنسي بجولة ميدانية في أروقة المحكمة الدستورية حيث أطلع على مرافق المحكمة والقاعة الرئيسية التي تحتضن الجلسات الرسمية وأبدى إعجابه بما تتميز به المحكمة الدستورية في مملكة البحرين من مستوى مرموق في التصميم والبناء الذي طرز بفن العمارة الحديث والتراث البحريني الأصيل.

 وفي ختام الزيارة أعرب السفير الفرنسي عن شكره وتقديره لرئيس المحكمة الدستورية على ما حضي به من ترحيب وحفاوة. حضر اللقاء مدير الإعلام والعلاقات الدولية الشيخ خالد بن عيسى آل خليفة والمستشار الأول بالسفارة الفرنسية السيد جان بول غنيم ومدير مكتب رئيس المحكمة الدستورية السيد محمد إبراهيم غريب.

 
 Instagram